الابراج

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Visitors from countries around the world

الرئيسية » » رزان مغربي : عمري من عمر الفيديو الذي سرّب عني .. وتاريخي الابيض وربّي يحميانني

رزان مغربي : عمري من عمر الفيديو الذي سرّب عني .. وتاريخي الابيض وربّي يحميانني

ضمن حلقة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة"، استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الاعلامية والممثلة اللبنانية رزان مغربي.


دخلت رزان الى الاستديو على انغام اغنية "وحشتوني" للراحلة وردة الجزائرية، واكدت انها اليوم اكبر من خلال التجارب التي مرت بها في حياتها، ممازحة انها تبلغ من العمر سنة ونصف، في الوقت الذي تعتبر ان جنونها هو سبب طاقتها المتجددة.


رزان التي اعتبرت انها ملكة وجميلة ورائعة قالت أن "التمرد بحق مطلوب لان لا سندريلا من دون تمرد"، قالت:"انا اكثر انسانة أقوم بتوزيع الحب والطاقة على الجميع ومن يأخذ عني فكرة خاطئة عليه اصلاحها وليس علي ان ابرر له".


وردا عن سؤال نيشان :ماذا تريدين من الحياة؟ قالت مغربي "لا اعرف ماذا اريد.. انه سؤال يحيرني دائما".


نيشان في تقييمه للجزء الاول من الحلقة قال:"الله يعيني على هل حلقة"، من ثم اعتبرت رزان انها تحب مصر كثيراً مؤكدة ان بلدها هو لبنان لكن هذا البلد يوجد فيه اناس يشوهون صورته.


نيشان تحدث عن انضمام رزان مغربي الى قناة "المستقبل" اللبنانية معلنا انها انتهت من تصوير الموسم الاول كاملا من البرنامج الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل،كما كشفت رزان من ناحيتها انها ستقدم برنامجا جديدا على قناة "الحياة".


رزان اكدت انها لا تكره احدا ولا قضية قضائية لها مع احد، قالت "انا من اول ما ولدت عروس" ،"اسامح كل الناس ولا اظلم احدا واؤكد ان تاريخي الابيض ومساعدة ربي لي هما سبب حمايتي من بعض الاعداء".


وعن الجوائز الفنية، بدا على رزان الحزن عندما سألها نيشان عن الجوائز التي حصلت عليها في لبنان وقالت "البلد ام وانا حزينة لانني لم انل اي جائزة لبنانية لكنني سأنال قريبا".

رزان اكدت ان الحب هو طاقة كبيرة "انا لا احب المحبس ولا تعني لي كلمة زوج بل كلمة شريك حياة"معتبرة ان حب اهلها هو الاساس في حياتها من ثم تأتي قصص الزواج.

واوضحت رزان انها فتاة تقليدية يجب على العريس ان يطلب يدها من اهلها، وعند سؤال نيشان هل انت متزوجة؟ قالت رزان انت تقرأ ما بين السطور عندها قال نيشان "الف مبروك".

وفي فقرة ضيف الحلقة، استضاف نيشان مدير تحرير صحيفة "الاخبار" الصديق المقرب من رزان مغربي الاعلامي بيار ابي صعب الذي اعتبر ان حياة النجوم الفنية لا تعنينا كاعلاميين ، نحن نراقب الاعمال التي تقدم وننقدها وهذا دورنا لكن الحياة الشخصية والحميمية امر غير مسموح الخوض فيه في وسائل الإعلام.

ختاماً قالت رزان انا عمري من عمر الفيديو المسرب عن حياتي الشخصية وهو سنة ونصف ، وانا اكتسبت من هذه التجربة الكثير، والموضوع لا يحتاج الى دفاع والحمد لله ان هذا الموضوع اكد لي من يحبني ومن يبغضني، وبعد الحادثة اتصلت بأبي وقال لي:"انا معك" وامي قالت "انا بعرف شو ربيت".
ساهم في نشر الموضوع :
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. عالم المرأه - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر