الابراج

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Visitors from countries around the world

الرئيسية » » بالصورة.. عجوز «المقطم» تمارس «الدعارة» بدلاً من المساج

بالصورة.. عجوز «المقطم» تمارس «الدعارة» بدلاً من المساج

لجأت عجوز تقيم بضاحية " المقطم" إلى ممارسة أعمال الدعارة وتسهيل ممارسة الفحشاء للراغبين..حيث حولت المركز الطبي الذي تمتلكه من مركزا لإجراء جلسات المساج للسيدات .. إلى وكر لممارسة أعمال الدعارة والعلاقة المحرمة ولم تكتفي بتحويل المركز الطبي إلى وكر.. بل تقوم باستقبال راغبى المتعة في منزلها.

قالت تحريات مباحث الآداب إن العجوز وتدعى " ماجدة" إتفقت مع 3 فتيات يعملن معها في المركز على استقطاب الرجال راغبى المتعة المحرمة..وممارسة العلاقة معهم مقابل 400 جنيه ليلية الواحدة على أن تزيد إلى 600 جنيه إذا رغب الزبون في أن يمارس العلاقة في شقته الخاصة.

وصلت المعلومات إلى مباحث الآداب بإشراف العميد أحمد حشاد، مدير مكتب مكافحة جرائم الآداب...وأمر تمكن ضباط مكافحة الآداب بالقاهرة من إلقاء القبض على شبكة دعارة تديرها عجوز بمدينة نصر

كانت تحريات إدارة البحث الجنائي بالمديرية التي أشرف عليها العميد أحمد حشاد رئيس مكتب مكافحة جرائم الآداب بالقاهرة أفادت قيام القوادة ماجدة صاحبة مركز طبي مقيمه  بدائرة قسم شرطة المقطم بإدارة المركز لإعمال  الدعارة  وممارسة البغاء. 

عقب تقنين الإجراءات وأستئذانم النيابة العامة  تم استهداف مسكن القوادة  .. حيث تم ضبطها وكلٍ من شيماء حجازي وأيه محمد، ونوره سيد " مدلكات مساج" متلبسين بممارسة الرزيلة مع " طباخ" قالت أوراقه إنه يقيم بدائرة قسم شرطة مدينه نصر.

بمواجهة المتهمات...اعترفن بممارسة الرزيلة مقابل 200جنيه للساعة الواحدة وأنهن يتلقين تعليماتهن عن الزبون من خلال " ماجدة" صاحبة المركز الطبي حيث تقوم بتسهيل ممارسة العلاقة والاتفاق مع الزبائن.

وأعترف الطباخ بممارسة الفحشاء مقابل دفع 400جنيه للقوادة تقوم بدفع 200جنيه منها للفتيات.. وتحصل هي على باقي المبلغ .. تم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

ساهم في نشر الموضوع :
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. عالم المرأه - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر